سياسة الخصوصية - Mohamed Moawad Archive

🎉 عيد أضحى مبارك 🐏 كل عام وأنتم بخير 🌙

Thank you for visiting my Archive. A non-profit archive that includes millions of historical document, working to support historical research and contribute to Arab cultural production.

Breaking

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Post Top Ad

Responsive Ads Here

سياسة الخصوصية

 


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني.. ونعلمكم أن خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا، ووثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها ويجمعها الموقع وكيفية استخدامها.


ملفات الدخول...

مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، يستخدم موقع مؤسسة الأرشيف ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين (IP)، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت)، والتاريخ- خواتم الوقت، مصادر الزيارات- الخروج الصفحات، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع ومراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية. عناوين بروتوكول الإنترنت، ومثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.


القائمة البريدية...

بتسجيلك في القائمة البريدية لمؤسسة الأرشيف فإن خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة ولن يتم نشره.


الكوكيز وإعدادات الشبكة...

موقع مؤسسة الأرشيف يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات، ويتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.



كوكيز دبل كليك DoubleClick DART

- استخدام الموقع للكوكيز DART يمهد لخدمة الإعلانات بناء على زيارة المواقع وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.

- على سبيل المثال يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة شبكة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية في العنوان التالي http://www.google.com/privacy_ads.html

- بعض من الشركاء الإعلانيين قد يستعملون الكوكيز، والملفات على موقعنا، ويتضمن شركائنا الإعلانيين. هذه الأطراف الثالث الإعلانية أو خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات والروابط التي تظهر في موقع مؤسسة الأرشيف وهي ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا. تكنولوجيات أخرى (مثل الكوكيز، وجافا سكريبت، أو عدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث كالشبكات الإعلانية لقياس فعالية إعلاناتها أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه.


موقع الأرشيف لا يستطيع الوصول إلى هذه الكوكيز التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.


إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك. لمعلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكوكيز مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح...


شكرا لتفهمكم،،،


Post Bottom Ad

Responsive Ads Here